الثلاثاء

نشر دين التشيع في تونس وسط صمت الدولة


يتواصل نزيف نشر دين التشيع في البلاد وسط صمت الدولة تماما على هذه المهازل...حيث أصبح أحد بيادق إيران بتونس و يدعى محمد صالح الهنشير في وضح النهار يدعو لهذا الدين الذي يقوم على عبادة الأموات و لعن الصحابة و لعن عرض رسول الله صل الله عليه وسلم و من ثم الدعوة لبيعة ولي الفقيه في إيران... و يجدر الذكر أن التجربة اليمنية القاسية لا تزال في أذهان كل الأمة العربية حيث دمرعملاء إيران اليمن و حوّلوه إلى خراب كما ينشر هؤلاء ثقافة ''زواج المتعة'' أي كراء الفتيات التونسيات للتمتع بهن من قبل رجال الشيعة مقابل مبلغ من المال لمدة معينة...ليبقى السؤال المطروح متى تستفيق الدولة لتنقذ البلاد من الخراب الذي سيحل عليها قريبا إن تواصل هذا النزيف و هذا السرطان الذي يتفشى في البلاد يوما بعد يوم


وفي مايلي نبذة ومقارنات عن أباطيل الشيعة
*للتشيع أصول يهودية ومن أهم القرائن :
أن اليهود قد غالت في حب عزير والنصارى قد غالوا في حب المسيح .............................. والشيعة تغالي في حب الحسين.
أن اليهود قد تعدد كتابهم المقدس وهناك العديد من الأناجيل للنصارى ................................ والشيعة تعدد قرآنهم (مصحف فاطمة - الجفر الأبيض والجفر الأحمر وغيرها).
أن اليهود ينتظرون خروج المسيح (غير نبي الله) يخلصهم من الظلم والاستعباد .................... والشيعة ينتظرون الإمام الغائب الذي يخلصهم من الذل والاستعباد.
أن اليهود والنصارى قد اتهموا السيدة مريم عليها السلام في عرضها ............................... والشيعة يلوكون عرض عائشة (رضي الله عنها) ليل نهار ويتهمونها ظلماً وبهتاناً.
أن اليهود قد آمنت ببعض الكتاب وكفرت ببعض .................................................. ........ والشيعة يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض.
أن اليهود والنصارى حرفوا بكتبهم وملأوها بالأباطيل والأكاذيب ...................................... والشيعة يحرفون بالقرآن الكريم.
أن اليهود يرون أنفسهم شعب الله المختار. .................................................. .............. والشيعة يرون أنفسهم المطهرون.
أن اليهود يلبس حاخاماتهم ورهبانهم القلنسوات السوداء .............................................. والشيعة يرتدي سادتهم العمامة السوداء.
أن اليهود والنصارى رهبانهم يأكلون أموال الناس بالباطل ............................................. والشيعة ملاليهم وسادتهم يأخذون من الناس الخمس.
أن اليهود والنصارى يعتقدون أنهم واسطة بين الناس وربهم ويمنحون شهادات الغفران .......... والشيعة كذلك أئمتهم يصدرون لهم شهادات الغفران ويمنحونهم مفاتيح الجنة.
أن اليهود والنصارى قد «إتخذوا أحبارهم و رهبانهم أرباباً من دون الله» ........................... والشيعة إتخذوا سادتهم أرباباً وبلغوا بفاطمة (عليها السلام) درجة الألوهية.
أن اليهود لا يرون الحكم في سلالة آل داود .................................................. ............. والشيعة لا يرون الإمامة إلا بسلالة الحسين رضي الله عنه.
أن اليهود خرج منهم إثنا عشر نقيباً .................................................. ....................... والشيعة قالت بإثني عشر إمامأ.
أن اليهود والنصارى قد إتخذوا من قبور أنبيائهم معابد .................................................. والشيعة إتخذوا من قبور أئمتهم وأوليائهم مساجد.
أن اليهود كذبوا وكفروا أكثر الأنبياء .................................................. ...................... والشيعة أيضاً كفروا كبار الصحابة (جميعهم ما عدا أربعة فقط).
أن النصارى يرون الحواريين أفضل من أنبياء الله إبراهيم وموسى عليهما السلام .................. والشيعة يرون الأئمة أفضل من الأنبياء والرسل (غير محمد) عليهم الصلاة والسلام.
أن اليهود قالوا لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال و ينزل السيف ..................... والشيعة قالوا : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج الرضا من آل محمد، وينادي مناد من السماء إتبعوه.
أن اليهود لا يرون المسح على الخفين .................................................. .................... والشيعة كذلك.
أن اليهود يؤخرون الصلاة إلى إشتباك النجوم .................................................. .......... والشيعة أيضاً يؤخرون المغرب إلى إشتباك النجوم.
أن اليهود تبغض جبريل يقولون هو عدونا من الملائكة .................................................. . والشيعة كذلك يرونه لم يحفظ الأمانة. 
أن اليهود ليس لنسائهم صداق، إنما يمتعوهن .................................................. ........... والشيعة كذلك يستحلون ******.
أن اليهود يستحلون أموال الناس كلهم (ويسمونهم الأميين) ............................................. والشيعة يستحلون أموال المخالفين (أهل السنة).
أن اليهود يرون غش الناس ولا عهود ولا مواثيق لهم .................................................. .. والشيعة كذلك.
أن اليهود حرموا أكل الأرنب والطحال .................................................. ..................... والشيعة كذلك.
أن اليهود لا يلحدون لموتاهم في القبور .................................................. ................... والشيعة كذلك.
أن اليهود قد ضربت عليهم الذلة والمسكنة .................................................. ................ والشيعة كذلك (وما التقية إلا خير دليل).
أن اليهود رهبانهم يلبسون القلانس السوداء .................................................. .............. والشيعة سادتهم يلبسون العمائم السوداء
 لمتابعة الموقع بشكل سريع يمكنكم الإشتراك بالصفحة الرئيسية للموقع على فيس بوك عبر الرابط:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق